الركراكي يحضر لمفاجأة أمام كرواتيا في المونديال

وليد الركراكي المنتخب المغربي كرواتيا كأس العالم قطر 2022

يواصل المنتخب الوطني المغربي بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي ، تحضيراته للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022 . وذلك بعد اللقاء الودي الذي جمعه يوم أمس الخميس أمام منتخب جورجيا ، والذب انتهى بفوز الأسود بثلاثية نظيفة .

وحسب معطيات خاصة حصل عليها موقع هايزر سبورت من مصدر مطلع ، فإن الطريقة التي لعب بها الناخب الوطني وليد الركراكي مباراته الودية أمام جورجيا لن تكون هي الطريقة نفسها التي سيعتمد عليها في أول لقاء رسمي أمام منتخب كرواتيا ، لحساب منافسات المجموعة السادسة من المونديال.

وأوضح المصدر ذاته ، أن الركراكي قرر الوقوف على جاهزية بعض اللاعبين الذين لا يعرف عنهم الكثير ، بالإضافة إلى تجربة بعض العناصر في مراكز جديدة أمام جورجيا ، لتفادي معرفة خصومه طريقة لعبه . والحسم في التشكيلة النهائية التي سيعتمد عليها بشكل رسمي أمام رفقاء لوكا مودريتش.

وأشار ذات المصدر ، إلى أن طريقة لعب أسود الأطلس والأسماء التي سيعتمد عليها الركراكي أمام كرواتيا ، ستكون مختلفة تماما عن تلك التي ظهر بها وديا في مواجهة جورجيا . وهو ما يبقي عنصر المفاجأة قائما داخل المنتخب المغربي في ظهوره الأول بمونديال قطر 2022 يوم الأربعاء المقبل.

يذكر أنه الى جابن المنتخب المغربي والكرواتي في المجموعة السادسة ،  يتواجد كل من منتخبي بلجيكا و كندا .

شارك المقال
  • تم النسخ