الركراكي يتدخل ويرشح عادل رمزي لقيادة الوداد

الركراكي يتدخل ويرشح عادل رمزي لقيادة الوداد

الركراكي يتدخل ويرشح عادل رمزي لقيادة الوداد

علم موقع هايزر سبورت من مصادر خاصة أن الناخب الوطني والمدرب السابق للوداد الرياضي وليد الركراكي ، قد رشح المدرب المغربي/الهولندي عادل رمزي ، وذلك لقيادة الفريق الأحمر خلفا للمدرب التونسي مهدي النفطي الذي سيتم الإعلان عن إقالته خلال الساعات القليلة المقبلة .

وأوضح المصدر المتحدث في تصريح خاص ، أن وليد الركراكي قد قام بتزكية اسم رمزي لرئيس الوداد سعيد الناصيري ، والذي كان يفاوض أسماء أخرى أبرزها رشيد الطاوسي و سفين فاندنبروك .

وجاء تدخل الركراكي حسب ذات المصدر ، بعد المستوى المتدني الذي ظهر به الفريق خلال المباريات الماضية ، وهو ما لم يعجب الناخب الوطني الذي كان يعول على بعض اللاعبين من الفريق الأحمر ، والذين تراجع مستواهم بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة .

ونفى المصرح أن يكون الركراكي قد رشح يوما مهدي النفطي لتدريب الوداد ، حيث أكد أن كل تلك الشائعات حول توسطه للنفطي لقيادة الفريق غير صحيحة ، وأن التعاقد معه تم عن طريق وكيل أعمال معروف يشتغل مع إدارة النادي .

ويشغل حاليا المدرب المرشح لخلافة النفطي في الوداد منصب مدرب للفئات السنية في فريق بي اس في ايندهوفن الهولندي ، ويحمل الجنسية المغربية والهولندية ، كما أنه كان لاعبا سابقا في المنتخب المغربي .

شارك المقال
  • تم النسخ