الركراكي غاضب بسبب حملة “لقجع فاسد”

الركراكي غاضب بسبب حملة "لقجع فاسد" وهذا هو تعليقه

الركراكي غاضب بسبب حملة “لقجع فاسد”

عبر الناخب الوطني وليد الركراكي عن عدم رضاه عن حملة “لقجع فاسد” ، التي تشنها جماهير الرجاء الرياضي ضد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

قال المدرب خلال الندوة الصحفية التي أجراها صباح يومه الإثنين للإعلان عن لائحة المنتخب المغربي لمواجهة البرازيل والبيرو ، أنه بأنه غير راضٍ عن هاته الحملة ضد رئيس الجامعة الذي يبذل مجهودات كبيرة لتطوير الكرة المغربية ، وأن هاته الإساء ات لا تمس برئيس الجامعة وحده بل بالمنتخب المغربي والكرة المغربية .

وأضاف بأن الانتقاد يمكن قبوله خاصة وأن رئيس الجامعة يتقبل الإنتقاد البناء لصالح الكرة المغربية ، غير أنه من غير المقبول أن يتطور الأمر الى سب وشتم وضرب في صورته وصورة الكرة المغربية .

وأردف الناخب الوطني بأن رئيس الجامعة هو من كان سببا في منحه الفرصة لتولي زمام المنتخب المغربي بصفته لاعبا سابقا للمنتخب وضع فيه الثقة ، وأن مجهودات الجامعة على تتجسد على أرض الواقع بعدة نتائج في اللآونة الأخيرة ، من تألق كبير للكرة المغربية على المستوى القاري للأندية والمنتخبات بجميع فئاتها .

وعبر الناخب الوطني عن تضامنه مع رئيس الجامعة ضد هاته الحملة المسعورة ضده ، مؤكدا أن من يقودونها ليسوا بمشجعين لكرة القدم .

يذكر أن جماهير الرجاء الرياضي قد شنت حملة قوية ضد رئيس الجامعة على مواقع التواصل ، عبر هاشتاغ #لقجع_فاسد ، وذلك بسبب تعرض الفريق للظلم التحكيمي و عدم استفادة الفريق من برمجة المباريات لصالحه .

لقجع فاسد : حملة جماهير الرجاء تجتاح مواقع التواصل

 

شارك المقال
  • تم النسخ