الحسين عموتة يستغل تواجده بقطر لمفاوضة نادي الريان ، والناصيري يتجه لفسخ عقده

الحسين عموتة يستغل تواجده بقطر لمفاوضة نادي الريان ، والناصيري يتجه لفسخ عقده

الحسين عموتة يستغل تواجده بقطر لمفاوضة نادي الريان ، والناصيري يتجه لفسخ عقده

تتجه ادارة فريق الوداد الرياضي برئاسة سعيد الناصيري ، الى فسخ عقد المدرب الحسين عموتة ، بعد اشهر قليلة من توليه تدريب الفريق .

وانتشر الخبر مساء اليوم عبر العديد من المواقع الرياضية المغربية ، دون توضيح الاسباب والملابسات الحقيقية ، التي دفعت ادارة الوداد الرياضي الى فسخ عقد المدرب عموتة .

وخلافا لما يروج حاليا عبر ذات المنابر ، فإن السبب ليس تخلي عموتة عن تداريب الوداد الرياضي والاشتغال كمحلل رياضي باحدى القنوات القطرية التي تغطي منافسات كأس العالم قطر 2022 .

وفي تواصل لموقع هايزر سبورت مع احد المصادر المقربة من المدرب المذكور ، اكد لنا أن السبب الرئيسي يكمن في عدم توصل عموتة بمستحقاته المالية منذ توليه تدريب فريق الوداد الرياضي هذا الموسم .

وتابع المصدر ذاته ، أن المدرب عموتة حاليا في مفاوضات مع نادي الريان القطري ، لتولي تدريبه مباشرة بعد نهاية منافسات المونديال ، رغبة منه في تغيير الاجواء ، خصوصا بعد اللغط الجماهيري الذي صاحب اشتغاله كمدرب للوداد و المنتخب الأولمبي في نفس الوقت .

وفي تواصل لموقع هايزر سبورت مع مصدر من المكتب المسير للقلعة الحمراء ، اكد ان رئيس المكتب سعيد الناصيري قد استدعى صباح اليوم مفوضا قضائيا ، لمعاينة غياب الحسين عموتة عن الحصة التدريبية للفريق ، قبل مباشرة اجراء ات فسخ عقده .

يذكر ان منذ تولي عموتة منصب مدرب الوداد الرياضي هذا ، قد خسر لقبي كأس العرش و كأس السوبر أمام فريق نهضة بركان ، ويحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الاحترافي ، الى جانب ضمان تأهله الى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا .

شارك المقال
  • تم النسخ