الجامعة تستنكر اتهام اللاعب ابوخلال بالسلفية وتتوعد ناشري هاته الإدعاءات

الجامعة تستنكر اتهام اللاعب ابوخلال بالسلفية وتتوعد ناشري هاته الإدعاءات

الجامعة تصدر بلاغا بخصوص اتهام اللاعب ابوخلال بالسلفية وتتوعد ناشري هاته الإدعاءات

أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بلاغا بخصوص اتهام لاعب المنتخب المغربي زكرياء ابوخلال بالسلفية من طرف موقع اخباري مغربي .

وجاء في بلاغ الجامعة :

على اثر نشر احد المواقع الالكترونية لمقال يمس شخص وسلوك اللاعب الدولي المغربي زكرياء ابوخلال​ اثناء مشاركته​ صحبة النخبة الوطنية في نهائيات كاس العالم قطر 2022..تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نفيا قاطعا​ الاتهامات الباطلة​ التي طالته​ في هذا المقال​ ​ حيث ابان اللاعب​ عن سلوك​ مثالي الى جانب زملائه​ من اجل​ تحقيق نتائج مشرفة للنخبة الوطنية في هذا المحفل العالمي .
واذ تعبر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن ادانتها الشديدة​ في تعاطي​ هذا الموقع​ الإلكتروني مع شخص وسلوك اللاعب​ زكرياء ابو خلال​ ومن خلاله​ لصورة المنتخب الوطني​ بكل فعالياته .كما تؤكد​ انها ستلجا الى المساطر القانونية​ لحماية اعضاء المنتخب الوطني​ لكرة القدم ودحض​ كل​ ​ ادعاءات باطلة تمس سلوكهم او حياتهم​ الشخصية اثناء ممارسة مهامهم الوطنية.

وكان اللاعب المغربي قد تعرض لانتقادات لاذعة من طرف موقع مغربي اخباري ، اتهمه بالانتماء لتنظيم داعش ومحاولة ضم لاعبي المنتخب الآخرين الى مذهبه ، بعدما ظهروا وهم يحتفلون بفوز المنتخب في مونديال قطر برفعهم للسبابة .

بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

 

شارك المقال
  • تم النسخ