التكناوتي يدخل في شجار عنيف بأحد المطاعم والناصيري يتدخل

التكناوتي يدخل في شجار عنيف بأحد المطاعم والناصيري يتدخل

التكناوتي يدخل في شجار عنيف بأحد المطاعم والناصيري يتدخل

علم موقع هايزر سبورت من مصادر مطلعة أن حارس الوداد الرياضي والحارس الثالث للمنتخب الوطني المغربي أحمد رضى التكناوتي ، قد دخل في شجار عنيف يوم أمس بأحد المطاعم بمدينة بوسكورة ، تم اقتياده على اثره لمركز الدرك الملكي .

وأوضح شهود عيان أن الخلاف قد نشب بين الحارس الوداد و العاملين بالمطعم قبيل آذان المغرب ، حيث اصطحب الحارس عائلته لتناول الفطور دون حجز مسبق ، ليخبره أحد النوادل أن جميع الأماكن محجوزة ، لينشب الخلاف قبل تدخل الحاضرين .

ولم يتوقف الأمر عن هذا الحد حسب ما أكده من عاينوا الواقعة ، حيث أن اللاعب وبعد نقله لعائلته عاد مسرعا رقفة بعض الأشخاص للمطعم للشجار مع النادل ، قبل أن يتطور الأمر لتكسير زجاج سيارته و إلحاق خسائر مادية .

وحسب ذات المصادر فإن رضى التكناوتي قد اتصل بالدرك ، الذين استجابوا له وقاموا بنقل الجميع إلى مخفر الدرك حيث جرى الاستماع إليهما.

ليحضر رئيس الوداد سعيد الناصيري على وجه السرعة إلى مخفر الدرك الملكي فور علمه بالواقعة ، حيث قام بـ”التدخل” وحل النزاع بعد صلح بين الطرفين في نهاية المطاف.

يذكر أن الحارس الودادي يغيب عن الميادين لنهاية الموسم ، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر المنتخب المغربي الماضي لوديتي البرازيل والبيرو .

شارك المقال
  • تم النسخ