الاكوادور تستهل كأس العالم بفوزها على قطر البلد المنظم

الاكوادور تستهل كأس العالم بفوزها على قطر البلد المنظم

فاز منتخب الاكوادور على منخب قطر البلد المنظم ، وهزمه بهدفين دون رد على أرضية ميدان استاد البيت بمدينة الخور القطرية. في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم قطر 2022 .

وتفوق أبناء المدرب الاكوادور منذ بداية المباراة وحتى صافرة النهاية على منتخب “العنابي” ، والذي فشل طوال اللقاء في تصويب كرة واحدة على مرمى ضيفه من امريكا الجنوبية.

ولم ينتظر الاكوادوريون أكثر من دقيقتين على صافرة بداية المباراة ، حتى تقدموا في النتيجة بالهدف الأول ، من رأسية المهاجم اينر فالنسيا ، ولكن غرفة الفار الغت الهدف بداعي التسلل . ليعود فالنسيا ويسجل الهدف الاول في الدقيقة 16′ .

وعند حلول الدقيقة 31′ من المباراة عاد نجم المواجهة لاعب فنربخشة التركي إينر فالنسيا ، ليسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة ، والثاني لمنتخبه ، من ضربة رأسية “مركونة” ببراعة على زاوية مرمى المنتخب القطري. لينتهي الشوط الأول بتفوق أمريكي جنوبي ساحق .

ولم يشهد الشوط الثاني اي جديد ، حيث سيره الاكوادوريون بذكاء ، ولم يتركو مجالا لاصحاب الارض للقيام بمحاولة خطيرة ، الذين ظهروا بمستوى “باهت” لم يكن متوقعا منهم . لتنتهي المواجة بفوز منتخب الاكوادور وحصده ل3 نقاط ثمينة ، في مجموعة تضم بطل افريقيا السنغال و منتخب هولندا العنيد . فيما اشتدت صعوبة مهمة اصحاب البلد المضيف قطر ، الذين تنتظرهم مواجهات اصعب من مواجة اليوم .

 

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ