الإصرار على الحسوني وجبران يدفع صابر لمغادرة الوداد

الإصرار على الحسوني وجبران يدفع صابر لمغادرة الوداد

الإصرار على الحسوني وجبران يدفع صابر لمغادرة الوداد

علم “هايزر سبورت” من مصادره أن مساعد مدرب الوداد الرياضي عبد الإله صابر ، قد قرر مغادرة منصبه بعد دخوله في خلافات مع المدرب الجديد سفين فاندنبروك .

وأوضح مصدر ودادي مطلع أن سبب الخلاف الرئيسي هو الإعتماد على اللاعبين يحيى جبران و أيمن الحسوني ، خلال المباراة المقبلة أمام ماميلودي صن داونز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

وشدد المصدر ذاته أن مساعد المدرب كان يلح على عدم البدء باللاعبين كأساسيين منذ حقبة المدرب السابق خوان كارلوس غاريدو ، بسبب تراجع مستواهما وعدم افساح المجال للاعبين آخرين قادرين على تقديم الإضافة .

وكان صابر قد قرر في وقت سابق مغادرة النادي بعد دخوله في اشتباك مع غاريدو قبل اقالته ، غير أن عدم تلبية وجهات نظره من طرف المدرب الجديد دفعه للاستقالة هذه المرة بصفة نهائية .

وأشار ذات المصدر الى أنه خلافا لما يروج حول شجار المدرب ومساعده بسبب تأخر هذا الأخير عن الحصة التدريبية ، فإن السبب الحقيقي يبقى هو الإصرار على الإعتماد على اللاعبين المذكورين .

قبل ليلة التأهل ، غاريدو تشاجر مع صابر ويرفض عودته لطاقمه

ويسارع النادي الأحمر الزمن لإيجاد مساعد بديل لخلافة صابر ، قبل مواجهة يوم السبت المرتقبة أمام صن داونز بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء .

شارك المقال
  • تم النسخ