الإتحاد لمحمد صلاح : إما الآن أو أبدا !

الاتحاد لمحمد صلاح : إما الآن أو أبدا !

الإتحاد لمحمد صلاح : إما الآن أو أبدا !

هكذا كان ملخص آخر اجتماع دار بين ممثلي ادارة الإتحاد السعودي و نجم ليفربول محمد صلاح ووكيل اعماله ، وذلك لحسم مسألة انتقاله لنادي النمور خلال الايام القادمة.

وفقا لمصادر HYZR SPORT في انفراد حصري ، فإن محمد صلاح لا يزال مترددا رغم قبوله عرض النادي قطب مدينة جدة مبدئيا ، وذلك بسبب تعنت ادارة الريدز ومدربه يورغن كلوب في قبول طلبه بالرحيل حسب ما اكدنا في وقت سابق.

صلاح حاول رفقة وكيل اعماله اقتراح امكانية انتقاله للنادي في يناير او الصيف المقبل ، غير ان ادارة الاتحاد كان جوابها واضحا : “إما الآن أو لن يكون عرض آخر مستقبلا” ، وذلك لحاجتهم لاسم كبير يقدم الاضافة خلال كأس العالم للأندية التي يعول الجانب السعودي بشكل كبير على الفوز بها خصوصا وأنها ستنظم على أرضه.

ولكل هذه الأسباب يضغط وكيل اعمال صلاح على ادارة ليفربول لقبول العرض ، والتي تواصل رفضها لقبوله رفقة المدرب يورغن كلوب الذي لا يرى حاليا اي اسم قادر على تعويضه مع بداية الموسم الجاري .

ويرتقب أن تكون الـ48 ساعة القادمة “حاسمة” في مصير الصفقة ، علما أن اللاعب وافق مبدئيا على عقد بقيمة تقارب 150 مليون للموسم الواحد ، فيما سينال وكيل اعماله اعلى عمولة في تاريخ صفقات انتقال لاعبي كرة القدم حسب ما اكده هايزر سبورت في وقت سابق.

شارك المقال
  • تم النسخ