الأخوان مايي و الحدادي يتجاهلون التفاعل مع إنجازات المنتخب المغربي في المونديال عكس رحيمي

الأخوان مايي و الحدادي يتجاهلون التفاعل مع إنجازات المنتخب المغربي في المونديال عكس رحيمي

الأخوان مايي و الحدادي يتجاهلون التفاعل مع إنجازات المنتخب المغربي المونديال عكس رحيمي

تجاهل لاعبا المنتخب المغربي الشقيقين ريان مايي و سامي مايي ، واللاعب منير الحدادي ، تهنئة المنتخب المغربي ، بمناسبة بلوغه دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 ، بعد فوزه التاريخي على منتخب اسبانيا بركلات الترجيح في دور الثمن .وعكس العديد من اللاعبين الذين قاموا بالتفاعل مع هذا الإنجاز عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، فإن اللاعبين لم يقوما بنشر أي منشور احتفالي أو تهنئة عبر حسابهما الرسمي .

وكان اللاعب سامي مايي قد خرج بصريح صادم في وقت سابق ، يهاجم فيه المدرب وليد الركراكي ، ويتهمه بأن اختياراته لم تكن لأسباب “رياضية” . بعدما تم استبعاده رفقة شقيقه من اللائحة النهائية المشاركة في المونديال .

بينما قام منير الحدادي مباشرة بعد اعلان اللائحة النهائية بحذف صورته بقميص المنتخب المغربي ، قبل أن يعيدها بعد اللغط الذي صاحب هذا الفعل والانقاد الذي تعرض له .

بينما في المقابل نجد أن اللاعب سفيان رحيمي والذي كان استبعاده “صدمة” للعديد من المتابعين ، يهنئ اللاعبين والجمهور المغربي بصورة عبر حسابه على انستغرام ، وهو يرتدي العلم المغربي .
كما صرح في وقت سابق بعد صدور اللائحة النهائية ، أنه يحترم قرارات المدرب ، وأنه سيكون أول المشجعين لمنتخب بلاده .

ويواجه المنتخب المغربي نظيره البرتغالي يوم غد السبت على الساعة 16:00 غرينيتش +1 برسم دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 ، والذي يعد أول انجاز عربي في تاريخ كرة القدم بالوصول الى هذا الدور ، والرابع افريقيا .

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ