اجتماع حاسم بين رمزي والناصيري ، والإستقالة واردة !

اجتماع حاسم بين رمزي والناصيري ، والإستقالة واردة !

اجتماع حاسم بين رمزي والناصيري ، والإستقالة واردة !

يبدو أن الأمور لا تبشر بخير بين مدرب الوداد الرياضي الجديد عادل رمزي ، والرئيس سعيد الناصيري بعد الإقصاء من كأس الملك سلمان للأندية .

ووفقا لمصادر HYZR SPORT فإن المدرب قد طالب الناصيري بمجموعة من الخطوات العاجلة لتصحيح الأخطاء داخل النادي الأحمر ، وذلك بعد الإقصاء المرير من دور المجموعات للبطولة العربية ، وكذلك التحضير جيدا للموسم القادم .

وأوضحت المصادر أن مدرب رديف بي اس في ايندهوفن الهولندي السابق قد طالب بمجموعة من الانتدابات في مراكز الخصاص ، وهو ما صرح به اكثر من مرة عبر وسائل الاعلام ، حيث طالب بالتعاقد مع مهاجم رأس حربة ومقلب دفاع الى جانب تسريح مجموعة من اللاعبين ممن وضعهم في قائمة المغادرين .

وأضافت المصادر ذاتها أن المدرب قد طلب اجراء معسكر تحضيري في تركيا ، لكن الناصيري تجاهل طلب المدرب وحجز مكانا آخر للمعسكر في مدينة مراكش ما اغضب المدرب رمزي .

وتضيف المصادر ذاتها أن رئيس القلعة الحمراء يتجه لعدم التعاقد مع مهاجم ومدافع من قيمة الفريق ، وهو ما سيشكل مشكلا كبيرا بين الطرفين .

ورجحت المصادر أن إستقالة المدرب تبقى واردة ، في حال عدم تلبية طلباته حيث لن يقبل بتحمل مسؤولية فشل الفريق في الاستحقاقات القادمة وتضرر مسيرته المهنية وسيرته الذاتية .

يذكر أن الوداد الرياضي سينافس على عدة واجهات الموسم القادم ، ابرزها الدوري الافريقي و دوري ابطال افريقيا ، الى جانب الدوري المغربي وكأس العرش .

شارك المقال
  • تم النسخ