أين اختفت تذاكر لارام لمونديال قطر بـ5 آلاف درهم ؟

أين اختفت تذاكر لارام لمونديال قطر بـ5 آلاف درهم ؟

في وقت كان يمني فيه عدد من المواطنين المغاربة النفس بالتنقل الى قطر لحضور مباريات المنتخب المغربي وتشجيع أسود الأطلس خلال كأس العالم قطر 2022 . فوجئت الجماهير المغربية بتبخر حلم برنامج تذاكر لارام للرحلات الجوية عبر الخطوط الجوية الملكية المغربية بأسعار تفضيلية ، الذي أعلن عنه في 29 شتنبر المنصرم.

ورغم إعلان وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة أنها ستوفر لشركة الخطوط الملكية المغربية للطيران ، الدعم لتحديد سعر التذكرة ذهابا وإيابا في 5000 درهم للمشجعين الذين يحملون تذاكر المبارايات . الا أنه لم يتحقق شيء من هذا ، حيث فوجئ المغاربة بأن هذا الأمر غير موجود في الواقع.

ووجد الراغبين في التنقل الى قطر أنفسهم مرغمين على شراء تذاكر بأسعار خيالية تجاوزت 25 ألف درهما وبعضها وصل ل 50 ألف درهما ، منهم مواطنين و أيضا صحفيين . ليطرح السؤال حول من يتحمل مسؤولية ترويج هاته المغالطات .

أين اختفت تذاكر لارام لمونديال قطر بـ5 آلاف درهم ؟

ونص الاتفاق الموقع بين الوزارة الوصية على قطاع الرياضة على توفير 9000 تذكرة من تذاكر لارام لحضور مباريات كأس العالم قطر 2022 5 آلاف درهم . وذلك بموجب الاتفاقية الموقعة يوم الخميس 29 شتنبر المنصرم بالرباط ، بين شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ، و فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، وعبد الحميد حدو الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية للطيران.

لكن للأسف لم يحدث شيء من ذلك ، وكانت مجرد اتفاقية على ورق مع وقف التنفيذ ، ليتساءل الشارع المغربي حول من يتحمل المسؤولية في عدم تفعيل هذا القرار؟ وهل سيكتوي عشاق أسود الأطلس بلهيب أسعار التذاكر ، وسط لهيب غلاء أسعار المواد الغدائية . وهو ما يعني حرمان العديد من المواطنين من تشجيع أسود الأطلس ، الذين سيدخلون غمار التباري يوم الأربعاء ضد المنتخب الكرواتي.

 

 

شارك المقال
  • تم النسخ