أمهات لاعبي الدوري الأمريكي يقدمن شكاية ضد ميسي بسبب “مستواه المرتفع” !

أمهات لاعبي الدوري الأمريكي يقدمن شكاية ضد ميسي بسبب "مستواه المرتفع" !

أمهات لاعبي الدوري الأمريكي يقدمن شكاية ضد ميسي بسبب “مستواه المرتفع” !

تسببت مراوغات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي في الدوري الأمريكي خلال مبارياته الأخيرة ، في زوبعة كبيرة بأمريكا ما جعلت الجماهير تطالب بإيقافه عن القيام بها !.

وأكدت صحيفة THE ONION الأمريكية أن أمهات وأولياء لاعبي أندية الدوري الأمريكي ، قد تقدموا بشكاية لدى مفوض الرابطة دون غاربر ، ضد ميسي مطالبين بإيقافه عن تلك المراوغات بدعوى أن مستواه “مرتفع” مقارنة بأبنائهم وباقي اللاعبين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن لاعبي نادي ناشفيل في نهائي كأس الدوري الأمريكي الأسبوع المنصرم أمام إنتر ميامي ، قد رفضوا العودة للملعب بعد نهاية الشوط الأول خوفا من “الإحراج” أمام عائلاتهم وذويهم ، خشية أن تتم مراوغتهم من قبل ميسي .

وقالت والدة لاعب خط وسط فيلادلفيا يونيون جاك ماجغلين : “هذا ليس عدلاً ، منذ أن انضم ليو ميسي إلى فريق ميامي لم يكن من الممكن إيقافهم ، وهو أفضل بكثير من أطفالنا لدرجة أنهم بدأوا يشعرون بالسوء حيال أنفسهم”.

وأضافت : “بعد خسارة فيلادلفيا يونيون أمام إنتر ميامي في نصف نهائي كأس الدوري ، بكى إبني وقال إنه لم يرغب أبدًا في لعب كرة القدم مرة أخرى”.

وأشارت الصحيفة الى أن أولياء وآباء اللاعبين ، قد قرروا التهديد بسحب أبنائهم من أندية الدوري الأمريكي ، إذا لم يتم إتخاذ حل جذري لهذه المشكلة .

شارك المقال
  • تم النسخ