أشرف حكيمي ينفجر في وجه رئيس الفيفا بعد نهاية المباراة أمام كرواتيا بسبب الظلم التحكيمي

أشرف حكيمي ينفجر في وجه رئيس الفيفا بعد نهاية المباراة بسبب الظلم التحكيمي

أشرف حكيمي ينفجر في وجه رئيس الفيفا بعد نهاية المباراة أمام كرواتيا بسبب الظلم التحكيمي

كشفت تقارير صحفية سويدية أن نجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي ، قد ثار في وجه رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا جاني انفانتينو بعد نهاية مباراة اليوم أمام كرواتيا ، برسم مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة كأس العالم قطر 2022 ، والتي انتهت لصالح رفاق لوكا مودريتش بهدفين لهدف .

وكشفت صحيفة SVT SPORT السويدية على أن حكيمي وبعد نهاية المباراة اتجه نحو انفانتينو عند مدخل الملعب ، وقام بتوبيخه أمام أنظار الصحفيين و اللاعبين قائلا : “هذه هي المباراة الثانية على التوالي التي تقومون فيها بهذا ضدنا ، ما خطبكم ؟ إلاما تخططون ؟” ، بسبب حرمان المنتخب المغربي من ضربة جزاء و عدة أخطاء لم يعلن عليها الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم لصالحه .

وأوردت ذات الصحيفة ، أن انفانتينو لم يرد على ما قاله أشرف حكيمي ، مشيرة الى أن موظفي الفيفا منعوا اللاعب المغربي من الإقتراب منه وأخرجوه من المكان .

وبحسب مراسل الصحيفة يوهان كوكوكسلان ، فإنه قد حاول التقاط صور للواقعة ، غير أن موظفي الفيفا منعوه من ذلك رفقة الصحفيين المتواجدين ، وطلبوا منهم مسح الصور التي التقطوها .

وأضاف المراسل ، أن انفانتينو قد تعرض لصافرات استهجان مخيفة من طرف الجماهير المغربية خلال حفل توزيع الميداليات للاعبي منتخب كرواتيا ، بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له المنتخب المغربي خلال المباراة ، والذي تم حرمانه من ضربة جزاء من طرف الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم وعدة أخطاء لم يعلن عنها .

يذكر أن المنتخب المغربي قد تعرض لمجزرة تحكيمية تسببت في إقصائه خلال مباراة نصف نهائي المونديال أمام المنتخب الفرنسي ، والتي حرم خلالها من ضربتي جزاء واضحتين .

 

شارك المقال
  • تم النسخ